Warning: include_once(../ajax/ghofl.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/borwall/public_html/inc/function-show.php on line 2

Warning: include_once(): Failed opening '../ajax/ghofl.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php56/root/usr/share/pear') in /home/borwall/public_html/inc/function-show.php on line 2
ما بعد نجاح المندوبين / مهدي الياسري
کد خبر : 1273             انتشار : 1395/02/18 09:39          تعداد بازدید : 1020

ما بعد نجاح المندوبين / مهدي الياسري

لذلک تحدى الشعب مندوبيه السابقين وآمن بآراء النخبة کي ينقل مهمات المدينة إلى حديثي العمل بعد ما سمع شعاراتهم تنادي بصوت الفلاح السيد کاظمي نسب سيلبي نداء الأرض بعد ما ولت وجهها شطر القبلة تشکي لله فقرها الذي جعل منها أرضاً مقفرةً خالية من الزروع والأشجار، ومهندس التوظيف السيد علي الساري...
ما بعد نجاح المندوبين / مهدي الياسري
مهدي الياسري

لبى الشعب نداء النخبة السياسية وذهب إلى صناديق الاقتراع کي يدخل حلبة الصراع السياسية، ويدلي بصوته ليضع بصمته التاريخية لتنقذه من تراث الفقر وتدخله في عالم الغنى. لذلک خلق مندوبين غير معروفين وجعلهم في هرم قائمة الفوز. لکن ثَمة مهمات ستظهر في طريق مندوبي الشعب من فلول أعمال مندوبي السابق وتزيد وزن العبء على کاهلهم، وهذه المهمات إذ کانت تظهر في النهار وتتلاشى في غسق الليل ليضحکوا بها على الذقون، فاليوم کشفت شمس نهار وعي الشعب وإماطة اللثام عن کل ماهو غير مرئي في غياهب الليل.
لذلک تحدى الشعب مندوبيه السابقين وآمن بآراء النخبة کي ينقل مهمات المدينة إلى حديثي العمل بعد ما سمع شعاراتهم تنادي بصوت الفلاح السيد کاظمي نسب سيلبي نداء الأرض بعد ما ولت وجهها شطر القبلة تشکي لله فقرها الذي جعل منها أرضاً مقفرةً خالية من الزروع والأشجار، ومهندس التوظيف السيد علي الساري صاحب الشهادة و سابقة العمل في شرکة النفط العملاقة اللتين تؤهلانه لعضوية لجنة الطاقة في المجلس المؤثرة على الوزير بغية رفع ملف البطالة لاسيما توظيف اصحاب الشهادات العاطلين عن العمل، وصاحب الخطة الوقائية السيد يوسفي، سيعالج کل تخلف ينوط بوزارة الصحة في المدينة لاسيما شُح أدوية الأمراض الخبيثة وتوسيع المستشفيات الحکومية وتطويرها بالأجهزة الحديثة کي ينعم المريض الفقير بقسط من العناية والراحة.
لکن حساباً بعد الايمان کما في موروث الديانات الثلاثة، ولذلک بعد ما بايع الشعب مندوبيه وآمن بآراء النخبة، فسينتظر الحقبة الزمنية الرباعية ما بعد النجاح کي يحاسبهم لتسييد الشفافية وبناء الثقة بين الناخب ومندوبه.
إذن عليهم أن يوفّوا بوعودهم وأن يکتبوا تاريخهم بقلم أعمالهم حتى يصبح الکلام فعلاً والعمل حذقاً ولا يکتفوا بالاحتفالات والتبريکات والشعارات المضاهية لشعارات سابقيهم.
وبالتالي سننتظر کتاب أعمالهم المدونة في حقبتهم الزمنية لنقرأه سوياً ونبارک لهم ما قاموا به من توظيف بطالة وتحسين زراعة وتطوير مستشفيات.


.
البحث في ارشیف الموقع
تقریر مصور لیوم الشاب في معشور
نمادهای حیوانی درتمدن عیلام/حسین فرج الله
النشاط المُزدهِر الثقافي ومنطقة معشور
إلمتهَم/شعر:حسين فاضل جنامي
شهرهایی حقیقی با نام هایی جعلی رضا شاهی
فرقة اگزار للمسرح تقدم باکورة اعمالها في مدینة معشور
احلى الاعياد بنکهة هلال و هيل + صور
تخریب و القای تفرقه بین نخبگان عرب در فضای مجازی
اسدی:در شادگان و آبادان، نخل‌های فراوانی در حال نابودی هستند
آیت‌الله کعبی:انتقال آب خوزستان با وجود مشکلات فراوان جای سؤال دارد
عادت هميشگي حاضران در عرصه فرهنگ
معایدة الکبری در روز اجرا لغو شد
استفاده از کولر آبی در هوای ریزگردی، ممنوع
نخستین جشنواره «تعلیم، رسانه، تربیت» در خوزستان برگزار می شود
مدينة تستر تحتفل بعيد الفطر المبارک/تقرير مصور
معایدة فرحة العید في مدینة المحمرة(اللیلة الاولی)/صور
معایدة عدد من النخبة الأهوازیة مع آیة الله الحیدري(صور)
معایدة عدد من النخبة الأهوازیة مع آیة الله الجزایري(صور)
مدينة رامز تحتفل بعيد الفطر المبارک/تقرير مصور
اجواء العيد في الدورق/تقرير مصور
العيد في قلعة کنعان /تقرير مصور
اجواء العيد في تستر/تقریر مصور
معرفی دو کتاب از مهندس عبدالرضا نواصري
شدة ورد هايکوية من الأهواز/مصطفی جمال
 
مجله تحلیلی خبری بروال , دفتر مرکزی اهواز ، زیر نظر شورای سردبیری