کد خبر : 6970             انتشار : 2015-07-21-10-10-52         
 

حفل احلی الاعیاد في الفلاحية+ صور





 


 


 



تقرير :فاضل حمدان (شاوردي)


  أحد اعضاء الهئية التحضيرية لحفل احلى الأعياد



 


 


 


بروال- اقيم حفل احلى الأعياد في مدینة الفلاحية ، وسط موجة من الإعتراضات بسبب العراقيل التي وضعت في طريق الهئية التحضيرية القائمة علی هذا الحفل .


 


الساعة التاسعة مساء يوم الامس( الأثنين، الثالث من شوال)كان الموعد المقرر لإقامة هذا الحفل وقبل الموعد المقرر بساعة ، حيث كانت الهيئة التحضيرية منهمكة في إعداد تحضيرات الحفل و اجراء اتصالاتها مع الشعراء و الفنانين ، تم ابلاغها عن تعطيل معظم برامجها و خاصة الفقرات الموسيقية . هذا ما استدعي أن تقررالهيئة التحضيرية بعدم اقامة هذا الحفل، و لكن بعد دقائق من النقاش و التشاور بين الأعضاء ، قررت الهيئة القائمة إقامة هذا الحفل رغم كل النواقص من اجل استمرار العمل و حصد اليأس من قلوب الجمهور و الحشد الذي ملأ القاعة.


 


 


 


قدمت قصائد جميلة من قبل الشعراء ، كلا" من الشاعر هادي سالمي و الشاعر سمير البوصبيح و الشاعر هاشم عساكره و الشاعر سيد حسن الشريفي و الشاعر مرتضى زرگاني .


 




 


 


 


ايضا" كانت للفنان المسرحي المتألق تقي البوخنفر حصة في هذا الحفل ، لتقديم ، مسرحية ممتعة برفقة فريقه المسرحي ، لرسم البهجة على وجوه الجمهور .


رغم نشر اعلان تعطيل الحفل ، حضر حشد کبیر من الجمهور لم تسعهم القاعة و ساحة دائرة الثقافة، حيث كان حضورا" واسعاً من النخبة ، فضلوا الوقوف في ساحة الدائرة بدلا" من دخول قاعة الاحتفال ، بسبب قلقهم من الوضع الموجود.


الموقف الملفت للنظر ، حضور الشاعر الأديب عادل السكراني ، نجل المرحوم ملا فاضل ، حيث بقى واقفا" خارج القاعة و لم يلقي ما لديه من الشعر و فضل الوقوف مع الشباب دون ان يقادر المحل الى نهاية الحفل . 


راجين المولى ان يفتح نوافذ الانطلاق لهذا الشعب و من الاخوة الوقوف و الاصرار على تغيير الوضع .


 


 


 




 


 




 


 


 


 




 


 




 


 




 


 




 


 


 


 


 


 


تست